تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 1 التعليقات ]




بالصور:فيفي عبده وسمية الخشاب تصوران كليب لمسلسل " كيد النسا "




عادت الفناناتان فيفي عبده وسمية الخشاب أول أمس من لبنان حيث كانتا هناك مع المخرج أحمد صقر الذي كان يصور هناك بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل كما قام أيضا بتصوير كليب دعائي للمسلسل علي شواطيء لبنان.


وتجسد الفنانة فيفى من خلال المسلسل شخصية " كيداهم " التاجرة الكبيرة وتمثل من خلال المسلسل دور زوجة والد سمية الخشاب " صافية " ثم بعد مرور الأحداث وتصاعدها تتزوجان هما الإثنان من أحمد بدير في رغبة من سمية للإنتقام لوالدتها .


المسلسل من بطولة فيفى عبده و سمية الخشاب وأحمد بدير وأحمد الدمرداش وأحمد صفوت ودينا فؤاد وأيتن عامر وأحمد خليل وميمى جمال ورحاب الجمل ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإنتاج شركة عرب سكرين ومن إخراج أحمد صقر .















...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

صور ري مستريو بدون قناع - Rey mysterio without Mask









...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم على مشاركة الكابتن محمد الشناوى حارس مرمى طلائع الجيش الاحتفال بزفافه على الآنسة "منة عصام" داخل فندق دوسيت بالقاهرة الجديدة، حيث تواجد من نجوم النادى الأهلى حسام غالى، أحمد فتحى، حسام عاشور، معتز إينو، محمد سمير، عفروتو، شهاب أحمد، أحمد شكرى، أحمد عادل عبد المنعم، أحمد السيد، هشام محمد، وحمو.


أما من طلائع الجيش فحضر المدير الفنى فاروق جعفر، أسامة عبد الكريم، عبد الستار صبرى، عامر صبرى، صلاح أمين، سامح حسن، إيهاب توتو، إيهاب المحص، سيد عبد العال، حسام عبد العال، ياسين عبد العال.

ومن إنبى أحمد مصطفى شمامة، سامح عبد الفضيل، إيهاب جلال مدرب حراس المرمى ،وشريف حازم، إلى جانب عبد الله فاروق من الشرطة.. إلى جانب العديد من الشباب والفتيات ممن شاركوا العروسين العديد من وصلات الرقص على أغانى نجم الحفل محمد حماقى الذى قدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة بمشاركة نجوم الساحرة المستديرة حيث قدم "احدة واحدة" مع أحمد السيد، "أكتر من الدينا" مع عفرتو و"يا أنا يا أنت" مع إينو.. ثم أحيا الفقرة التالية الفنانة الاستعراضية دينا، وكان مسك الختام مع سعد الصغير.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

  • كاتب اسرائيلي:مصر لم تعد "أم الدنيا"وستشهد ثورة من أجل الخبز

     
    هاجم إعلام تل أبيب المناصر والمؤيد للرئيس المخلوع حسنى مبارك الثورة المصرية، حيث زعم روعى نحيماس رئيس قسم الشئون العربية فى صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن مصر لم تعد أم الدنيا كما يطلق عليها المصريين، بسبب الوضع الاقتصادى الذى تشهده البلاد عقب ثورة 25 يناير التى أطاحت بالرئيس السابق حسنى مبارك.


    وأن مصر ستشهد انقلاباً آخر أكثر قوة، ولكن هذه المرة من أجل رغيف العيش.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



"لو انت مسلم بجد .. قاطع منتجاته لو بتحب دينك .. لازم نقطع كل لسان يخوض في ديننا" .. هكذا جاء شعار حملة "إحنا كمان بنهزر يا ساويرس" على الفيس بوك والتي انضم إليها في غضون عشرة أيام ما يزيد عن 130 ألف شخص.
وشددت الصفحة على أعضائها بضرورة عدم الرد على أي رقم هاتف من شبكة المحمول التي يمتلكها ساويرس، ورفعت الصفحة شعار: "غزوة الشرائح".



وفي ذات الوقت، نشطت الجماعات السلفية في الترويج لحملة مقاطعة شبكة محمول ساويرس، حيث تذيع جماعة الدعوة السلفية بالعمرانية نداء عبر ميكروفونات الصوت لأهالي المنطقة بأنها تتعاون مع شركة اتصالات أخرى لتحويل خط المحمول الخاص بشبكة ساويرس إلى شبكة أخرى مع الاحتفاظ بالرقم الأصلي.
طالبت الحملة أعضاءها بمقاطعة شركة المحمول التي يمتلكها ساويرس والتي أطلقوا عليها اسم "أم نبيل"، قائلة لأعضائها: "خليك إيجابي .. والله إحساس حلو لما الشريحة تطقطق في إيديك لبناء مجتمع أخلاقي يحترم بعضه".
ووضعت الصفحة شروطا لجميع أعضائها، وهددت من يلتزم بها بالطرد من الصفحة، وأول هذه الشروط عدم التعرض بشكل مباشر أو غير مباشر لديانة أو أسرة نجيب ساويرس، وعدم وضع أي ألفاظ خارجة أو سباب.
وأكدت حملة المقاطعة أنها ليست قائمة على ديانة نجيب ساويرس، بل إن المقاطعة كانت ستتم حتى لو كان مسلما هو من قام بذلك.
وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس قد وضع رسما كاريكاتوريا عبر صفحته على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة، وحوى الرسم صورة لرجل ملتحٍ وامرأة بالنقاب تضاهي صورة شخصية "ميكي ماوس" و"وزوجته"، مما أصاب غضب تيارات واسعة من شباب الإنترنت.
وظهرت على المواقع الاجتماعية عشرات الحملات التي تطالب بمقاطعة كافة الشركات التي يمتلكها ساويرس، بدءا من شبكة الهاتف المحمول، ومرورا بالمواقع والصحف والفضائيات وشركة الإسكان التي يمتلكها.
.. ومن الإنترنت إلى أرض الواقع بدأت العديد من الجماعات والتيارات الدينية بالتعاون مع شركتي الاتصالات الأخرى بمصر لتسهيل تحويل أرقام مشتركي شبكة المحمول التي يمتلكها ساويرس.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

اتهم الداعية حازم أبو اسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية رجل الأعمال نجيب ساويرس بأنه يستخدم السياسة للتغطية على تصرفاته المالية فى عهد النظام السابق داعيا إلى ضرورة مراجعة الحسابات المالية لساويرس .


وأضاف في لقاء له على قناة "الفجر" الفضائية مساء الخميس أن ساويرس " سخر من مصر الاسلامية، لدرجة أنه نشر صورة ميكى ماوس باللحية وميمى بالنقاب، رغم أن ميكى ماوس تعد من التراث الإسلامى، والإسلام أقدم النصوص البشرية التى تقول إن الكارتون وسيلة ممتازة تربويا للأطفال والإسلاميين لن يلبسوا ميكى ماوس النقاب " .


وأشار الى أنه ليس لديه مانع من مقاطعة موبينيل؛ لأن ساويرس ارتكب سلوكا عدوانيا؛ لأن مبدأ المقاطعة مارسه الرسول مع الصحابة الذين تخلفوا عن إحدى الغزوات، مضيفا أن مقاطعة ساويرس تأتى لأنه ارتكب سلوكا عدوانيا وليس لأنه قبطى .

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

  • غضب في تونس بعد نعت القذافي التونسيات بالخادمات عند الليبيات

     
    لا تمر خطابات القذافي الصوتية والمتلفزة منذ بدء الحرب في ليبيا دون أن تخلف عاصفة من الانتقادات تطغى عليها السخرية والاستهجان, فالقذافي الذي تعود على كيل الاتهامات والشتائم شرقاً وغرباً عملاً بمقولة "من ليس معنا فهو ضدنا"، لا يتوانى عن وصف أعدائه بأقبح النعوت.


    وفي تعليقه على خطاب القذافي الأخير، أكد منسق المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا جمعة القماطي في حديث مع "العربية"، أن القذافي لايزال يعاني من مرض العظمة والتأله، ويعيش حالة من الهذيان ونكران الذات والآخر.


    كما وصفت جهات غربية خطابات الزعيم الليبي الأخيرة بـ"خطابات المهزوم"، وأنه "يرقص آخر رقصات الديك المذبوح".


    وقد شكل الخطاب الصوتي، الذي توجه به معمر القذافي مساء الجمعة للشعب الليبي والعالم، محور حديث الشارع التونسي الذي صدم بالكلمات المسيئة التي توجه بها القذافي للنساء التونسيات والليبيات على حد السواء.


    وجاء في كلمة معمر المثيرة للجدل أن "الليبيات أصبحن شغالات عند التونسيات، بعدما كانت التونسيات شغالات عند الليبيات، بسبب الخونة". وقد ترك هذا التصريح استياءً كبيراً لدى كل مكونات وفئات الشعب التونسي، وخاصة في صفوف العائلات التي احتضنت الفارين من نيران كتائب القذافي، وفتحت لهم بيوتهم وقاسمتهم لقمة العيش.


    ورد التونسيون، في كل الفضاءات العامة وفي الإعلام، وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، بأن "الليبيات أخوات لنا، وهن ضيفات وماجدات، معززات مكرمات عندنا، ونحن نحميهن من إجرام وطغيان عائلة القذافي وكتائبه المرتزقة".


    علاقات أخوية ضاربة في القدم


    ويرى سامي إبراهم، أستاذ الحضارة العربية في الجامعة التونسي، أن السياسة التي انتهجها القذافي منذ توليه الحكم بُنيت على تجهيل الشعب الليبي وإهدار ثرواته في الداخل، وتوتير علاقاته مع محيطه الجغرافي وتفرقته بين الليبيين والتونسيين.


    وأضاف أن "الليبيين الذين فروا إلى تونس حظوا بكل مظاهر الترحاب والتعاطف، وتم استقبالهم كضيوف مبجلين ولم تتحول نساؤهم إلى خادمات مثلما يقول القذافي، بل إن الليبيات حافظن على كرامتهن، ولديهن إحساس كبير بالنخوة والعزة"


    وقال "إن التونسيين يراعون وهم يستضيفون إخوانهم الليبيين نمط وأسلوب حياتهم التي تختلف في بعض النواحي عن التونسيين، حتي لا يستفزونهم فيشعرون بالضيق أو سوء المعاملة".


    وشدد على أن "الليبيين وجدوا في تونس قبل الثورة ملجأ للدراسة والتداوي والسياحة والانفتاح على العالم الذي حجبهم عنه القذافي، وكانت دائماً كرامتهم وأعراضهم محفوظة ومصانة."


    ولا يستغرب الإعلامي التونسي سفيان بن فرحات التصريح الذي جاء على لسان القذافي، الذي عُرف بتقلباته ومواقفه المتناقضة، على حد تعبيره.


    وقلل بن فرحات من أهمية خطاب القذافي، مؤكداً على أن الروابط الثقافية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين التونسي والليبي لا يمكن أن تعكرها مثل هذه المواقف .


    ويضيف: "سبق للتونسيين أن ساندوا الثورة الليبية ضد الاحتلال الإيطالي، وهم الآن يساندون ومن موقف أخلاقي وأخوي الليبيات الفارات من جحيم كتائب القذافي".


    واعتبر أنه بهذا التصريح المهين للشعبين التونسي والليبي على حد السواء،انهار النظام الليبي سياسياً وأخلاقياً.


    وأشار إلى "أن القذافي معروف تاريخياً بتحامله على تونس وشعبها، وهو الذي حاول في أكثر من مناسبة ضرب استقرارها وأمنها".


    مؤمرات لضرب استقرار تونس


    وتُجدر الإشارة إلى أن للقذافي علاقات متوترة مع تونس، لعل من أهمها محاولته إحداث انقلاب في تونس، حينما أرسل كوماندوس إلى قفصة سنة 1980، كما أقدم في أكثر من مناسبة على طرد العمالة التونسية والتي يتجاوز عددها الخمسين ألفاً، لإرباك الوضع الاقتصادي والاجتماعي في تونس.


    وقد تعددت تدخلات الزعيم الليبي في تونس خلال سنوات حكم بن علي، الذي تربطه وزوجته ليلى الطرابلسي علاقات "حميمية" بعائلة القذافي.


    وقد اتهم مؤخراً كل من الرئيس التونسي والوزير الأول، وبشكل علني القذافي، بتخطيطه لإجهاض الثورة التونسية، من خلال تجنيد آلاف من المرتزقة، وأن الثورة الليبية أفشلت هذا المخطط.


    وهي تصريحات اعتبرها المحللون بمثابة إعلان قطيعة تامة ونهائية مع مرحلة القذافي، الذي سبق له في عديد المرات بتونس، بل إنه تجاوز ذلك إلى ضرب استقرارها.


    وكانت تونس قد عبرت عن مساندتها للثورة، من خلال إيواء الليبيين وتقديم يد المساعدة، وترجمه السبت 18 يونيو/حزيران 2011، السيد مصطفي عبدالجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي، لدى استقباله من طرف الوزير الأول التونسي بقوله: "إن ما قدمته تونس حكومة وشعباً من معونات إنسانية وما صدر عنها من مواقف أخوية يتجاوز بكثير مسألة الاعتراف بالمجلس الانتقالي"، مبيناً "أنه سيكون للتونسيين الدور الأكبر في مرحلة إعادة بناء ليبيا".


    كما عبر عن "عرفانه لما قدمته العائلات التونسية من حسن الضيافة تجاه إخوانهم من النازحين الليبيين". وأبدى تفاؤله بخصوص مستقبل العلاقات التونسية الليبية، مشيراً إلى أن "ليبيا ستشهد حتماً تنمية يكون فيها لليد العاملة التونسية الدور الأكبر". وأشاد بالثورة التونسية، قائلاً إنها "رائدة الثورات العربية وصانعة ربيع المنطقة العربية".

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]





  • فضيحة نجيب ساويرس تصوير سري يفضح مؤامرة الأقباط على مصر


    شاهد الفيديو الذي يفضح مؤامرة ساويرس والاقباط في جعل مصر دولة علمانية واسقاط الهوية الاسلامية عن مصر

    
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أقدمت الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الحاخام يعقوب يوسف ابن الحاخام عوفاديا يوسف، اليوم الأحد، بعد رفضه المثول أمام الشرطة الإسرائيلية، للتحقيق معه في تحريضه على قتل العرب، لكنها سارعت بالإفراج عنه بعد مرور أقل من نصف ساعة.


وبحسب ما نشر موقع صحيفة “يديعوت أحرونوت” باللغةالعبرية، فقد أقدمت وحدة خاصة من الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الحاخام يعقوب يوسف في مدينة القدس، بعد اعتراض السيارة التي كان يستقلها وبرفقته ابنه والسائق، وقد جاءت عملية الاعتقال بعد رفضه المثول أمام محققي الشرطة الإسرائيلية، للاستماع لأقواله حول ما نسب إليه من تحريض على قتل العرب، بعد تأييده للكتاب الذي نشره الحاخام شبيريا “توراة الملك”، والذي دعا من خلاله إلى قتل من هم من غير اليهود حتى الاطفال منهم والرضع.


وأضاف الموقع أنه في أعقاب عملية الاعتقال، انتشرت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية في أماكن مختلفة من مدينة القدس، تخوفا من اندلاع مواجهات من قبل المتدينين، كما حدث في أعقاب اعتقال حاخام مستوطنة “كريات أربع” داب ليؤر الأسبوع الماضي، وهذا ما دفع الشرطة الإسرائيلية للإسراع بالإفراج عنه بعد مرور أقل من نصف ساعة.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

  • النائب ناريمان الروسان : أكثر من مليون بيت دعارة في عمان

     
    جرت النائب ناريمان الروسان مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت أن " أكثر من مليون بيت دعارة " في عمان."


    مفاجأة الروسان جاءت خلال مداخلة لها أثناء مشاركتها في برنامج قلب الشارع على قناة نورمينا الذي يعده الزميل يزن خواص ويقدمه الزميل طارق حامد لمناقشة تصويت مجلس النواب على براءة البخيت حيث قالت الروسان "أنا موافقة على مبدأ الكازينو لكي أسد عجز الموازنة".


    وأضافت الروسان "أكثر من 70% من النواب صوتوا ضد الكازينو لكي يستثيروا عواطف الدين.. كلنا عندنا دين (..) هناك مليون بيت دعارة في عمّان انتفضوا."

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

انتشر فيديو علي شبكة "اليوتيوب " بعنوان (فضيحة هالة سرحان وفريق عمل برنامج ناس بوك) يكشف قيام هالة سرحان وفريق برنامجها بسرقة أجزاء كاملة من فيلم (الميدان ) للمخرج مازن سعيد .


ومبدئياً يستعرض مقطع الفيديو بالموسيقي التصويرية المثيرة عدة جمل كالتالي : " في برنامج ناس بوك قامت الاعلامية الشهيرة وفريق الاعداد بالاحتيال علي الجماهير ونسبت عمل المخرج مازن سعيد الي فريق عمل "ناس بوك" وعرضت علي برنامجها أجزاء من فيلمه "الميدان" ...


مازن سعيد ومصطفي العطار كانوا بميدان التحرير وهم من صوروا هذه الفيديوهات وهم من سهروا حتي الصباح وخاطروا بحياتهم كي ينقلوا الحقيقة للجمهور .. ما حدث هو جريمة لا تغتفر فهذه سرقة علنية امام الجمهور "


وبالتوازي والتزامن مع نشر الجمل السابقة يأتي صوت الاعلامية هالة سرحان وتقول : ( انوه ان كل الفيديوهات دي خاصة بفريق ناس بوك الذين سهروا البارحة من الساعة 11 بالليل حتي اليوم صباحاً وهم كانوا في ميدان التحرير ).


ثم يستكمل الفيديو عرض احداث الثلاثاء 28 يونيو 2011 في ميدان التحرير كما جاء بأحد حلقات برنامج " ناس بوك " ، وبعدها تأتي جملة ( إليكم النسخة الاصلية من الفيلم ) وتبدأ اللقطات الخاصة بفيلم " الميدان" حيث يظهر مصطفي العطار في سيارته وتتوالي مقاطع الفيديو وتظهره وهو وسط ميدان التحرير ولقطات اعمال الشغب وسقوط قنابل الغاز المسيلة للدموع وسيارات الاسعاف .


ويعلق المخرج مازن سعيد في قائمة التعليقات بالتالي كما : ( قامت الاعلامية هالة سرحان في تصرف لا اخلاقي و لا يليق بشرف المهنة باذاعة لقطات من فيلم " الميدان" للمخرج مازن سعيد .


و قامت بنسب حقوق الفكر و التصوير الي فريق عمل برنامجها و الاشادة بمجهوداتهم من اجل تصوير هذه اللقطات .


و الحقيقة ان هذه اللقطات هي من فيلم "الميدان" المكون من حلقات بتاريخ الاحداث و كانت هذه الحلقة قد رفعت علي "اليو تيوب" صباح يوم 29 يونيو في سبقا جديد و قد اخذ بعدها من علي "اليوتيوب" و سرق و نسب الي من لا يستحق ) .


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


أحال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بلاغا يتهم مبارك و حسين سالم وصفون الشريف بالتورط في اغتيال المحجوب للنيابة العسكرية للتحقيق فيه.


وكان المحامي سمير صبري عضو إتحاد المحامين الأفرو أسيوي لحقوق الإنسان قد تقدم بالبلاغ للنائب العام صباح اليوم ..واتهم فيه كل من حسنى مبارك الرئيس المخلوع وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق ورجلي الأعمال حسين سالم ومنير ثابت بالتورط في اغتيال رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب الأسبق.


وقال صبري في بلاغه الذي حمل رقم 8806 بلاغات النائب العام أن الدكتور رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب الأسبق لم يكن يعلم أنه بعد أن يودع الأسرة صباح يوم 12 أكتوبر 1990 عندما تم اغتياله بثمانية رصاصات من بين أكثر من 450 طلقة قتلت كل من كان معه بداية من سائقه كمال عبد المطلب والمقدم عمرو سعد الشربيني وموظف مجلس الشعب عبد العال عليط،أنه لن يعود لهم مرة أخرى وأن الموت ينتظره في حادث اغتيال دنيء


وأشار صبري في بلاغه أن المعلومات أشارت إلى أن المحجوب كان يملك خزانة مستندات تدين تعاملات مبارك المالية وانه حصل من علوي حافظ علي نسخة أصلية منها حول شركة السلاح التي ساهم بها مبارك وأنه رفض رد المستندات لصفوت الشريف عندما طالبه بها


وأضاف أن من ضمن الوقائع التي حيكت من صفوت الشريف ضد المحجوب كانت في الجلسة الشهيرة في 5 مارس 1990 عندما فجر عضو مجلس الشعب الراحل علوي حافظ قضية تورط مبارك وحسين سالم ومنير ثابت واللواء عبد الحليم أبو غزالة في قضية السلاح وشركة الأجنحة البيضاء والتلاعب بالمعونات حيث كان الشريف في الغرفة المجاورة ينقل ما يحدث أولا بأول حتى أنه في مرحلة ما سجل في ورقة صغيرة تعليمات مبارك وخرج من الغرفة ونادي علي موظف المنصة ليمرر التعليمات لـ المحجوب ، فقرر الأخير بناء علي تعليمات المخلوع شطب كل الأسماء التي ذكرها حافظ حتى لا تكون دليلاً علي ما حدث ولا يمكن لأحد استخدامها بعد ذلك في رفع القضايا .


وأضاف أن مبارك» كان لا يحب المحجوب ويكن له كراهية شديدة مثلما أكد قائد حرس مبارك نفسه اللواء عبد الرحمن العدوي نائب مدير أمن الرئاسة في الفترة من عام 1980 حتى 1990 وهو المسئول الأول عن تأمين مبارك وحارسه الشخصي وقائد قسم مكافحة الإرهاب بمؤسسة الرئاسة ففي شهادته علي التاريخ قال: مبارك كان يكره المحجوب بل كان يخاف منه بسبب كونه رجلاً مستقيمًا له فكره ورأيه ويعرف كيف يدير منصة مجلس الشعب


وأشار البلاغ إلى أن المحجوب شهد بزوغ فجر العلاقات السرية المفتوحة علي إسرائيل والمثير أنه كان أول من واجه سرطان رجل الأعمال حسين سالم حتى قبل أن يتعرف عليه أحد . مشيرا إلى أن التاريخ يشهد بذلك فقد كانت هناك مواجهة أخري حيث اعترض المحجوب بشدة علي ما كان يصله من أسرار تلك العلاقات المشبوهة ورفض عدة مرات حضور لقاءات سرية بينه وبين الإسرائيليين بل وهدد رجال مبارك ومنهم زكريا عزمي بأنه سيفضح تلك العلاقات للصحف..


وساعتها قال له عزمي: (( خلي مخك كبير الريس بيثق فيك خليك علي هواه ومفيش حاجة هتضرك )) وحكي الدكتور المحجوب لشقيقته سهير وقال لها: (( عايزين يكسروا تاريخ عبد الناصر والسادات ويبيعوا البلد لليهود )) بعدها كانت حالته النفسية سيئة بل أطلق ذقناً خفيفة في توقيت ما الشيء الذي جعل مبارك يهدده مباشرة قائلاً له: ( أبقي في حالك )


وطالب البلاغ بالتحقيق في الواقعة وصولاً لتقديم المبلغ ضده الأول للمحاكمة الجنائية عن واقعة اغتيال رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب الأسبق مع سبق الإصرار والترصد.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أكد محمد العرابي وزير الخارجية أنه لم يرافق زهير جرانة وزير السياحة السابق في نادي الشواذ جنسيا في ألمانيا كما ادعي البعض.. وان الفيديوهات المتداولة بشأن ذلك مفبركة، وانه يعرف من يقف وراءها.


وقال العرابي أنه غادر ألمانيا في 2008، وهذه الصور كانت في 2009، وأنه لم يكن موجودا اصلا في ألمانيا وقتها، وقال إنها مثيرة للاشمئزاز.


وعن علاقته بمبارك والدور الذي قام به أثناء فترة علاجه في ألمانيا أكد العرابي أن أي سفير هو ممثل لرئيس الجمهورية في الخارج، ولو لم أكن هناك وقتها كان سيكون هناك سفير آخر يقوم بنفس الدور الذي كنت أقوم به اثناء فترة علاج مبارك.. ومن يدّعى أنني كنت علي علي علاقة بمبارك وعائلته، فعليه أن يسأل نفسه لماذا لم يمد لي العمل يوم واحد بعد بلوغي سن المعاش؟


وأضاف أنه سيعمل بقوة في ملف حوض النيل، وأكد أن مياه النيل لن تنقطع عن مصر وستظل تمضي في الوادي.





...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

طالب د.أشرف صبري الباحث في التاريخ المصري، الحكومة المصرية بعد الثورة بعدم التهاون والتوجه المباشر للحكومة البريطانية ومطالبتها بـ 28.8 مليار جنيه استرليني.


وقال خلال حواره اليوم ببرنامج "صباح الخير يا مصر": إنه اكتشف وثيقة تؤكد أن مصر اقرضت بريطانيا 3 ملايين جنيه استرليني أثناء الحرب العالمية الأولى وحاول استرداد المبلغ ولكن أحبطه النظام السابق ووزارة الخارجية تغاضت عن طلبه.


واضاف، أن المبلغ بالتحليل والفوائد وصل لهذه المليارات ، مشيرا إلى أنه على استعداد للمشاركة بكل ما لديه من وثائق ومعلومات فى هذا الشأن والمطالبة باسترداد الاموال خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية والحاجة للأموال.


وقال: إنه سيتحمل جميع تكاليف سفره على نفقته الخاصة، المهم أن يعود حق مصر وهذا المبلغ الكبير الذى يحل كثيرا من المشاكل الاقتصادية.


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



فيديو : هبة ميخائيل تشهر اسلامها والله أكبر ولله الحمد

شاهد بالفيديو هبة ميخائيل تشهر اسلامها وتدخل الأسلام والله اكبر ولله الحمد



...تابع القراءة

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع