تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 0 التعليقات ]

تحميل ,تنزيل مدونة تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة مزيكا ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً تحميل مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت نتمني لكم مشاهده ممتعه مشاهده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,



فيديوهات لقناصة فوق الداخلية.. وليزر موجه على أجساد المتظاهرين "أحراز قضية مبارك"




9/18/2011 6:39 AM


البديل : تضمنت الأحراز التي عرضتها اليوم محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار احمد رفعت رئيس المحكمة التي تنظر محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك و نجليه و وزير داخليته حبيب العادلي ومساعديه, اسطوانات مدمجة “سيديهات” بها مقاطع فيديو كشفت عن وجود قناصة فوق أسطح الداخلية وفي أماكن أخرى, كما أظهرت الفيديوهات خطوط ليزر أسلحة القنص موجهة إلى أجساد المتظاهرين.
وكشفت السيديهات التي قدمها المحامى أمير سالم للنيابة العامة, عن وجود خمس أشخاص اعلي منبى وزارة الداخلية و معهم أسلحة يصوبونها تجاه المتظاهرين, في حين أظهرت أسطوانة أخرى متظاهرين مصوب تجاههم ليزر من قبل قناصة مجهولين لم يتم تحديد أماكنهم خاصة وأن مقاطع الفيديو صور المتظاهرين من الخلف.
وتضمنت أسطوانة ثالثة مقطع فيديو لأحد شهداء الثورة وهو الشهيد معتز محمد على وهو ملقى على ظهره والدماء تنزف من رأسه, وتم أيضا عرض تقرير الطب الشرعي عن الشهيد معتز و التي جاء فيها انه توفى نظرا لإصابته برصاصتين بالرأس أودت بحياته في الحال.
وعرضت المحكمة مقطع فيديو آخر تضمن صورا لضباط و مخبرين بالداخلية وكارنياهات لرجال شرطة تم القبض عليهم بميدان التحرير من قبل الثوار وأيضا أعضاء بالحزب الوطني المنحل, و صور للشهداء والمصابين بالمستشفى الميداني بالتحرير, إضافة إلى حوارات مسجلة بين المصابين يروون فيها ما حدث لهم.
واعترض دفاع المتهم احمد رمزي عن ضم هذا المقطع إلى أحراز القضية خاصة انه لا يشير إلى أي توقيت زمني, إلا إن القاضي أكد له إن هذه الجلسة لعرض مقاطع الفيديو فقط و ليس لتسجيل أي ملاحظات .
يذكر إن المدعين بالحقوق المدنية عن شهداء و مصابين الثورة اعترضوا على قيام احد الضباط بعرض مقاطع الفيديو مطالبين النيابة العام هي بالإشراف على عرض الأحراز , إلا إن القاضي أكد لهم أن المحكمة تنظر مقاطع الفيديو بكل دقة وقوة.



0 التعليقات

إرسال تعليق

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع