تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 0 التعليقات ]

تحميل ,تنزيل مدونة تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة مزيكا ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً تحميل مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت نتمني لكم مشاهده ممتعه مشاهده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,




بالفيديو التلفزيون المصري يخترق حظر النشر.مبارك يرد علي العيسوي...

الاربعاء 14 سبتمبر 2011 4:31:50 م








بث مباشر ـ محاكمة القرن :

اخترق التلفزيون المصري حظر البث والنشر فى قضية محاكمة الرئيس المحلوع حسنى مبارك ووزير داخليته حببي العادلي و6 من كبار مساعديه .

التلفزيون المصري اذاع تقريرا تفصيليا حول شهادة اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية .

تقرير التلفزيون قال ان العيسوى وجه اليه 70 سؤالا ، اضافة الى اسئلة هيئة المحكمة .

وقال انه خلال اجابة العيسوى على احد الاسئلة ، اعترض الرئيس المخلوع على كلامه وطلب الكلمة لينفى ما قاله العيسوى .

كما تم اعترض حبيب العادلي على كلام العيسوى وتدخل فى الكلام .

اختراق التلفزيون المصري لحظر النشر ، لم يكن الاول فقد اخترق أبناء مبارك بالامس قرار حظر النشر ، ونشروا على موقع (انا اسف ياريس) جزء من نص شهادة اللواء عمر سليمان فى جلسة المحاكمة .

وكانت الصفحة، قد نشرت ما قالت إنها شهادة اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس المخلوع، لساعات، ثم حذفتها وأشادت باللواء عمر سليمان قائلة "نثق بشهادة اللواء عمر سليمان مثلما نثق في الرئيس مبارك".

وقد تناولت مواقع التواصل الاجتماعي نص ما كتبته صفحة "أنا آسف يا ريس" متسائلين عن إمكانية تطبيق عقوبة مخالفة قرار حظر النشر على القائمين على الصفحة من عدمه، مع العلم أنهم معروفين للرأي العام، وظهروا في عدة برامج تلفزيونية وعلى رأسهم كريم حسين وعاصم أبو الخير آدمنز الصفحة.

من جهة ثانية تناول برنامج محطة مصر الذي يقدمه معتز مطر شهادة اللواء عمر سليمان امام المحكمة في قضية مبارك والعادلي باعتبارها شهادة مهمة قد تقلب كل الموازين في القضية ولهذا السبب كان قرار المحكمة بحظر نشر مضمون هذه الشهادة في الجلسة التي عقدت الثلاثاء .

وتناول معتز مطر نص شهادة عمر سليمان امام النيابة حيث ذكر
إن مبارك لم يصدر تعليمات بضرب المتظاهرين بالرصاص وأن العادلي طالب قيادات الداخلية بضبط النفس في مواجهة المظاهرات .

وقال إن مافيش حد مات في ميدان التحرير نتيجة أعيرة نارية .. وكل اللي حصل إن أهالي المسجونين الهاربين والخارجين على القانون اللي ماتوا في أعمال إجرامية واكبت المظاهرات قاموا بسحب جثث القتلى لميدان التحرير حتى يتم تسجيلهم كشهداء .

والطريف أن كلامه صورة بالكربون من الكلام اللي قالته وزارة الداخلية في مذكرة رسمية أرسلتها للنيابة حول أحداث الثورة وذكرت فيها إن مافيش قتلى في ميدان التحرير وإن مافيش تعليمات باستخدام الأعيرة النارية ضد المتظاهرين وإن تعليمات القيادات العليا في الدولة للضباط كانت ضبط النفس . 

0 التعليقات

إرسال تعليق

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع