تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 0 التعليقات ]


“عزب شو”: أرفض تجسيد شخصية مبارك لإعتياده ابتلاع مخاط أنفه وهذا يمنعني من تجسيده

كشف الفنان الكوميدي المصري محمود عزب -الشهير بلقب عزب شو- أن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك شاهد حلقات من برنامجه الكوميدي “حكومة شو” الذي يعرضه التلفزيون المصري في رمضان الحالي وكان يضحك كثيرا عليها.
وشدد الفنان على رفضه الشديد لتجسيد شخصية مبارك، معتبرا أن موقفه هذا ليست له أبعاد سياسية ولكنه يرى أنه لن يستطيع تقديم شخصية الرئيس السابق بشكل جيد بسبب سطحية شخصيته بخلاف بعض العادات السيئة التي لن يستطيع تقديمها، مثل ابتلاع مبارك لمخاطه أنفه أمام الكاميرات.
وبرنامج حكومة شو الكوميدي تم تصويره عام 2009، أي قبل الثورة بعامين وكان ينتقد الحكومة المصرية ووزراءها ومنعه وزير الاعلام من العرض، معتبرا أنه تجاوز الخطوط الحمراء، ولكن التلفزيون بثه في رمضان الحالي بعد سقوط نظام مبارك.
ورغم صدور أوامر بوقف تصوير البرنامج من وزير الإعلام، فإن أسامة الشيخ -وهو رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون- طلب من فريق العمل الاستمرار في التصوير. وعن هذا المأزق، قال عزب شو -في حوار لبوابة الأهرام- “ظل أسامة الشيخ يعدني لآخر لحظة أن البرنامج سيتم عرضه، وذلك قبل اندلاع الثورة بفترة قصيرة جدًا، حتى إنه أخبرني بشيء غريب جدًا، ألا وهو، أن هناك شرائط من الحلقات التي صورت، قد ذهبت لحسني مبارك لكي يشاهدها، وقيل لي إنه كان يضحك كثيرًا على وزرائه”.
ورفض عزب الحديث الذي يتردد عن أن مبارك سقط بسبب البطانة السيئة التي كانت تحيط به، وقال “هذا الرجل سلوكه أساسًا منذ البداية مش مظبوط، وهو كان رجل مهزار، يحب يضحك كتير ومفيش مانع إنه يضحك شوية على الحكومة لكن ميقومش الناس عليها”.
ورفض الفنان الكوميدي تجسيد شخصية مبارك وأضاف “لم أفكر أبدًا في تقليد مبارك، حتى إنني كنت أفكر في عمل برنامج بعنوان “اضحكي يا ثورة” يتناول الأشخاص والأحداث التي ظهرت خلال الثورة، وقمنا بحصر عدد الشخصيات التي سنتناولها في البرنامج، فوجدناها 64 شخصية، تلك الشخصيات سأقوم بأداء 63 منها، وسنجلب آخر ليقوم بشخصية حسني مبارك، “أنا مش هلعب شخصية حسني مبارك”.
وفي معرض تفسيره لموقفه استطرد عزب شو قائلا: “أولا لازم ارتداء قناع، لأن تضاريس وجهي تجعلني بعيد الشبه عنه، وحتى لو وضعت «مناخير»، فليس هو بنحافتي ولا شكلي، ولذلك مش هعمل حسني مبارك خالص برغم أني ضده جدًا، ولكن ممكن أجسد سوزان مبارك، أو نجليه علاء مبارك، جمال مبارك، أو زكريا عزمي رئيس الديوان الرئاسي إلا حسني مبارك”..
وأكد الفنان أنه لن يستطيع تجسيد مبارك لأنه لن يستطيع تجسيد شخصيته لأنها كانت على حد قوله “شخصية مسطحة جدًا بغير معالم”، وتابع قائلا “كمان كان ليه حاجات مينفعش انت تعملها أجيبه مثلا بيتمخض وبعدين يبلع المخاط”.
وعن رأيه في المجلس العسكري الحاكم حاليا في مصر قال عزب شو “أخشى أننا بالفعل في طريقنا إلى صناعة ديكتاتور جديد.. إذا لم نكن قد صنعناه بالفعل عمالين نشكره والمجلس العسكري عمل والمجلس العسكري وقف معانا.. مش عايزينه يقف إزاي يعني.. يعني بتشكروه إزاي.. ده شغله وواجبه لأنه لو كان عمل أي حاجة غير كده كان كل المجلس العسكري ده دخل مزبلة التاريخ”.
وتابع: “فيه صحفيين ومثقفين كتير وناس أصحاب أسامي معروفة بيطلعوا يشكروا المجلس العسكري.. عيب إنك تشكر لأنك كده عاوز تجيب حسني مبارك جديد”!.

0 التعليقات

إرسال تعليق

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع