تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 0 التعليقات ]


بالفيديو فاروق الفيشاوي يتبرأ من “دعابة” الحشيش حلال ويصرح بأن عادل أمام قد خسر


قال الفنان فاروق الفيشاوي إنه نادم على سقوطه أسيرًا للمخدرات، لكنه أكد أن تخلصه منها شجع كثيرًا من الشباب على تركها.
واعتبر أن احتجازه في مطار لبنان لضبط مخدرات معه، لم يكن مؤامرة ضده، بل كان من إجراءات الأمن اللبناني، مشيرًا إلى أن الحشيش ليس حلالاً، لأنه يُذهب العقل ويُغيبه، وأنه قد سبق له أن قال قبل ذلك إنه حلال في إطار “دعابة”.
وأوضح الفنان المصري -في مقابلةٍ مع برنامج “لا” على قناة “التحرير” الفضائية، مساء الثلاثاء 9 أغسطس/آب- أنه راضٍ عن علاقته بالله سبحانه وتعالى، معتبرًا نفسه قدوة جيدة للشباب، مشيرًا إلى أنه أضرب عن الزواج منذ عام 1998 لأنه لا يصلح للزواج، وأن العيب فيه، كما أكد رفضه الزواج العرفي.
ودافع عن ابنه أحمد في وقعة ضبطه في وقت متأخر من الليل مع سيدة خليجية، مشيرًا إلى أنها صديقة العائلة، والبعض توهم أن هناك شيئًا آخر، لكن الحقيقة ظهرت وحُفظ المحضر.

“عادل إمام خسر”

من جانب آخر، أبدى الفيشاوي عدم رضاه عن أداء زميله في الوسط الفني النجم عادل إمام؛ بسبب موقف الأخير المضاد لثورة يناير. وقال: “الزعيم خانه ذكاؤه في عدم تأييد الثورة، خاصةً أنها كانت واضحة”.
ودعا الفيشاوي الفنانين الذين أساؤوا للثورة وساندوا النظام السابق إلى التوبة والاعتذار والاعتراف بخطئهم في عدم إدراكهم الثورة مثلما فعل أشرف زكي نقيب الممثلين السابق. وقال: “لست موافقًا على القوائم السوداء التي ضمت فنانين أساؤوا للثورة والثوار؛ لأن بعض الفنانين لم يقرؤوا الموضوع جيدًا، كما أنهم لم يدركوا حجم الخطورة والفساد الذي تعاني منه البلد، فعبروا عن رأيهم الذي اعتقدوا أنه صحيح”.
وشدد الفنان المصري على أنه أعلن رفضه التوريث منذ البداية؛ لأن نظام الحكم جمهوري لا ملكي، فضلاً عن أن جمال مبارك لا يصلح لحكم مصر، مشيرًا إلى أنه أيَّد الثورة قبل قيامها، وأعلن مشاركته فيها ولم يَخَف الاغتيال؛ لأنه كان متأكدًا لديه أن النظام السابق إلى زوال، وأن الشعب مستعد للتضحية من أجل حريته.
ورأى الفيشاوي أن دوره في فيلم “كشف المستور” كان مقصودًا به صفوت الشريف وآخرون من رجال النظام السابق، نافيًا قيام النظام السابق بمضايقته بسبب مواقفه المعارضة.

الإخوان والبرادعي

وأكد الفنان المصري أنه لا يخشي وصول الإخوان المسلمين إلى الحكم إطلاقًا؛ لأنهم ينادون بدولة مدنية، وهذا أمر مطمئن، لكنه لام على بعض المنتمين إلى الجماعة قولهم أشياء لا يمكن أن تحدث إطلاقًا.
ورشح الفيشاوي الدكتور محمد البرادعي لرئاسة الجمهورية في الفترة المقبلة؛ لأنه أحد الرموز السياسية الكبيرة في مصر، وله تاريخ عالمي، وليس -كما يقال- سبب الحرب على العراق، لافتًا إلى أن ظهور البرادعي في مصر خلال الفترة الأخيرة أحدث نوعًا من التغيير، كما أنه كان أحد الأسباب الرئيسية في ثورة الشعب.
وانتقد أداء المجلس العسكري، وقال: “إن أداءه فيه اهتزاز؛ لأن هناك أشياء كثيرة تأخرت، وكان يجب أن تحدث فورًا ولم تحدث حتى الآن.. المجلس العسكري هو مبارك؛ لأن مبارك عندما تنحى عن الحكم كلف المجلس أن يقود البلد، وهذا في حد ذاته أعطى مجالاً كبيرًا لعدم الاطمئنان والثقة. وإذا كان المجلس هو الذي حمى الثورة، نتمنى أن يظل يحميها حتى النهاية”.


رابط الخبر : http://2mix4.blogspot.com/2011/08/blog-post_5253.html

0 التعليقات

إرسال تعليق

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع