تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 0 التعليقات ]


النائب السابق احمد شوبير يعترف: زورت 5000 صوت.. ودخلت الانتخابات للحصول على "ختم مرشح الوطنياعترف الكابتن أحمد شوبير، النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل، بالمشاركة مع أنصاره في تزوير5000 بطاقة اقتراع لصالحه في الانتخابات البرلمانية التي جرت في نوفمبر 2010، وأنه دخل الانتخابات من أجل الحصول على "ختم مرشح الحزب الوطني" ، لكي يمكنه ذلك من ممارسة أعماله «دون أي عائق» على حد تعبيره.

وأضاف شوبير في حوار تليفزيوني، أنه لم يقف بجوار مرتضى منصور في أي عملية دعم انتخابي من قبل سوى مرة واحدة كانت من أجل دعم الرئيس المخلوع، محمد حسني مبارك في انتخابات الرئاسة.

قال النائب السابق، إنه قام بتزوير الانتخابات البرلمانية 2010 لصالحه في اللجان الانتخابية بطنطا في بعض المدارس منها كما ذكر مدرسة عمر بن الخطاب، ومدرسة طنطا الإعدادية، لكنه اكتشف "أنهم قاموا بتزوير النتيجة ضده" ، وأوضح أنه ومجموعة قاموا بتزوير نحو 5000 صوت إلا أن النتيجة جاءت في هذه اللجان بنحو 38 صوت فقط لصالح شوبير. وحول خسارته في انتخابات 2010 قال:أنا لم أخسر الانتخابات لأنه لم تكن هناك انتخابات، ولم أكن أصدق كم البلطجة التي حدثت فيها.

وأعرب عن "ارتياح ضميره"، بعد ما حدث، مؤكداً أنه يسعى لتصحيح الخطأ الذي اقترفه، لافتاً إلى أنه "لن يخوض الانتخابات مرة أخرى"، مبررا ذلك بقوله:لا أستطيع أن أرضي جميع الأطراف.. ودائما ما أكون في قفص الاتهام.

وحول علاقته بالرئيس المخلوع، قال شوبير:كان رئيس الجمهورية وكان رئيس الحزب اللي كنت فيه، لكنني لم أكرهه الآن.

وأضاف : لم أركب الموجة بعد الثورة، ولم أحاول تشويه عائلة الرئيس أو التحدث عنها.

ولفت إلى أنه لم يكن مقرباً من جمال مبارك، وأضاف: كل علاقتي به كانت أننا تبادلا الأحاديث حول الكرة حين رأيته في الأمانة العامة للحزب، مشيراً إلى أن علاء مبارك، شخصية في "غاية الأدب فهو شخص خجول ومهذب".

وقال شوبير، إن جمال مبارك كان "يعيش في دور الحاكم"، واعتبره "المسؤول عن كل شيء"، مشيراً إلى أن كل المحيطين به كانوا يتعاملون معه على أنه الرئيس المنتظر .

وأضاف :جمال هو الذي أسقط والده بتماديه في الأخطاء من تزوير للانتخابات وانتشار للفساد..

وأوضح انه تعرض لانتقادات متكررة من زكريا عزمي، بسبب تلقيبه لجمال مبارك على الهواء بـ"جيمي" عقب فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية، وأضاف: تاني يوم واحنا في مجلس الشعب التقيت بزكريا عزمي فقال لي أنت قلت جيمي..وقال لي الأسرة لها احترامها . 


وتابع:في موقف آخر اتصل بي حينما قلت في إحدى الحملات الانتخابية، إن حسني مبارك نفسه لا يمكنه أن يوفي بكافة الوعود الانتخابية، فاتصل بي وقال لي أنت قلت حسني مبارك، فقال لي وهل حسني مبارك لم يوف بكل وعوده؟ .. لهذا قرروا ذبحي لصالح جمال مبارك .. على حد وصفه

0 التعليقات

إرسال تعليق

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع