تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 0 التعليقات ]


قالت الفنانة المصرية روبي: “إنها تعرضت لكثير من الظلم؛ بسبب غيابها عن حفل تكريم فيلم “الشوق”، الذي فاز بمهرجان القاهرة السينمائي الأخير، مؤكدة أن هناك أسباب منعتها من الحضور”.
وتبرأت النجمة في الوقت نفسه من تهمة الترويج للشذوذ، مؤكدة أن مشهد الاستحمام مع شقيقتها كان مرتبطًا بقصة الفيلم.
ونفت الفنانة روبي، أن يكون غيابها عن تكريم فيلم الشوق بمهرجان القاهرة السينمائي الأخير هو وجود خلافات بينها وبين المخرج خالد الحجر، وقالت: “لم تحدث أي خلافات بيني وبين المخرج، بالعكس علاقتنا طيبة جدا، وما تردد مجرد إشاعات”.
وردا عما قيل عن حذف بعض المشاهد من دورها أضافت “أنا أحترم أي مخرج أعمل معه، فالمخرج هو صاحب الرؤية فيما يحذفه من مشاهد، لكن ما أريد أن أؤكده أن المشاهد التي حذفت لي كانت قليلة جدا، ولم تؤثر على دوري الذي خرج بشكل جيد”.
وعن السبب الحقيقي لغيابها عن حضور العرض الخاص للفيلم أو عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي قالت: “كنت مضطرة إلى الغياب؛ لأنني كنت ألازم جدي وقت مرضه، ولم يكن في استطاعتي أن أتركه وحده”.
واستطردت “كما أنني في التوقيت نفسه كنت أعاني من نزلة برد، وكل هذه الظروف جعلتني أضطر إلى الغياب عن الفيلم، سواء أثناء عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي، أو في العرض الخاص له”.
ونفت روبي أن تكون شعرت بالقلق عندما تعرضت لاتهامات هي وشقيقتها ميريهان للترويج للشذوذ، وقالت: “لم يقلقني هذا الهجوم إطلاقًا؛ لسبب بسيط وهو أن الفيلم ليس عملا سريا، وإنما كنت أدرك أنه وقت أن يعرض للجمهور سيكون هو نفسه أكبر رد على هذا الاتهام القاسي والظالم”.
وأوضحت الفنانة المصرية أن سبب هذا الاتهام هو نشر صورة لها وشقيقتها في مشهد من الفيلم تقوم فيه شقيقتي بمساعدتها أثناء الاستحمام، وتابعت معلقة “هذا أمر عادي جدا يحدث بين الشقيقات في الأحياء الشعبية التي يدور فيها الفيلم”.
وعن أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “دوران شبرا”، قالت: “ظروفي لا تسمح لي بالارتباط بعمل يتطلب تفرغا كاملا حتى موعد عرضه في شهر رمضان المقبل، وإن كنت لا أمانع أبدا في تقديم عمل للتلفزيون، لكن في الوقت المناسب”.
وبعيدا عن الحياة الفنية، قالت روبي عن حياتها الشخصية “أحيانا أشعر بأنني أنسى نفسي وحياتي الشخصية وسط انشغالي بعملي”، واستدركت “لكنني أعود وأقول إن الأمر ليس بيدي فلم يظهر في حياتي الشخص المناسب، وخاصة أنني لا أرى أن الفن يمكن أن يكون سببا في تعطيل الزواج والأمومة، نجمات كثيرات فهناك ناجحات في الاثنين معا، وأنا في انتظار نصيبي”.


0 التعليقات

إرسال تعليق

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع