تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع

| 0 التعليقات ]

  • ما تبوح به الفنانة فيفى عبده خطير للغاية .. ويشير الى انها تعرف الكثير من الاسرار .. وعلاقتها بالنظام السابق كانت غاية فى الخصوصية ..
    فيفى اعربت عن مخاوفها من ان تلقى مصير الفنانة سعاد حسنى اذا تكلمت عن حياتها كراقصة .. والمؤكد ان فيفى لديها اسرار كثيرة تخشى ان تبوح بها ..




    فيفى قالت إنها تنتج فيلما يتناول قصة حياتها كأم وليس كراقصة، لأنها تخشى من مواجهة مصير الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني التي ماتت بعدما سقطت من أحد المباني في لندن، بعد إعلانها عن كتابتها مذاكراتها. وأكدت الفنانة المصرية أن ابنتها الكبرى ستجسد دورها في الفيلم، مشيرة إلى أنها تحاول إقناع ابنتها الصغرى بالمشاركة.


    ولفتت فيفي عبده إلى أن سوء فهم كبيرا نشب نتيجة ما تردد عن أنها ستقوم بكتابة مذكراتها، وقالت -في حوار لصحيفة روزليوسف المصرية الخميس 26 مايو/أيار 2011م- "الموضوع فيه لبس كبير فأنا لن أكتب مذكراتي، ولكن أستعد لكتابة فيلم عن قصة حياتي وربما أكتب له السيناريو والحوار والتفاصيل كاملة في رأسي، وسوف أعلنها في الوقت المناسب".


    وردا على سؤال عن الدافع وراء إنتاج هذا الفيلم أوضحت قالت: "ليست هناك دوافع محددة، ولكنني على يقين من أن ما عايشته في حياتي وما مررت به من أحداث صنع قصة كفاح أراها جديرة بتقديمها إلى الناس كي يستفيدوا منها وتكون حافزا لمواصلة الحياة بكل جهد".


    وعن سر إسناد بطولة الفيلم لابنتها الكبرى، قالت فيفي عبده "لأنها تشبهني كثيرا في مرحلة الشباب، وأحاول إقناع ابنتي الأخرى بالمشاركة حتى تكون الأحداث أكثر واقعية، خاصة أننا سنقوم بتصوير الأحداث في أماكنها الحقيقية".


    وعن الجهة المنتجة للفيلم، أشارت الراقصة المصرية إلى أنها تتكفل بعملية الإنتاج، وبررت ذلك بقولها: "أنا مقتنعة بأنه لا يوجد منتج سيفعل ما أفعله أنا في فيلم عن نفسي".


    وفي ما يتعلق بقصة الفيلم، قالت فيفي عبده: "الفيلم لن يتناول أحداثًا خاصة أو عن حياتي كراقصة"، وبررت ذلك بقولها "أخشى السقوط من برج عال من لندن كما حدث مع سعاد حسني".


    واستطردت الفنانة المصرية "الفيلم ستدور أحداثه حول فيفي عبده الأم المكافحة التي لا يعرفها أحد، والتي تفتخر بها بناتها، ولن أتناول في الأحداث عملي كراقصة من قريب أو من بعيد".

0 التعليقات

إرسال تعليق

مسلسل خريف الحب

Friends18.com Orkut Scraps

اذاعه القرأن الكريم 24 ساعه



تنويه الى زوارالموقع الكرام سيتم غلق الفيديو للزوار يمكنكم التسجيلمن اجل امكانية مشاهدة جديد الموقع سجل عضويتك من كلمه انضمام لهذا الموقع فى العمود اللى ع اليمين

لتسجيل نفسك عضو معنا فى الموقع ولمشاهده جميع الفيديوهات دون تقطيع